إلغاء كل حفلات حاتم عمّور بتونس بسبب تصرّفاته في مهرجان المنستير

36
أفادت الإعلامية سهام بن عبدالله التي نشرت صورا حصرية للصكّ الذي تسلّمه الفنان حاتم عمور من إدارة مهرجان المنستير الدولي لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم ،الإثنين 07 أوت 2017، بأنه سيتم إلغاء حفلة الفنان حاتم عمور ليوم 26 أوت الجاري على ركح المسرح الأثري بقرطاج وكل حفلاته في تونس  بسبب تصرفاته وتهكّمه على مهرجان المنستير و قفصة وصفاقس .
وأضافت أن إدارة أعمال حاتم عمور بتونس إستنكرت  ما حدث  في مهرجان المنستير و عدم صعود الفنان على الركح بتعلة عدم تحصله على مستحقاته المالية في حين أنه تسلّم صكّا من إدارة المهرجان و لذلك قرروا  إلغاء حفل الفنان المغربي في سهرة نجوم العرب إلى  جانب الفنان الشعبي الهادي دنيا والجزائري قادر الجابوني  .
و قالت سهام بن عبدالله إنه على غرار تصرف حاتم عمور بعدم إعتلاء مهرجان المنستير فإن  زوجته تهكمت على مهرجانات صفاقس و قفصة و المنستير  بقولها “أنا لست راضية على مستوى المهرجانات و حسيت روحي بالزاف في ريف المغرب” و هو ما جعل مكتب إدارة أعمال حاتم عمور يتحرك ويقرر إلغاء حفل قرطاج  وكل حفلاته في تونس  .
كما أكدت أن المهرجانات في تونس إستضافت ألمع النجوم العربية ولم تحدث أي مشاكل لكن بعض الفنانين الذين بدأوا طريقهم و أخذوا فرصا في أكبر المهرجانات والمسارح في تونس أصبحوا اليوم يتطاولون و يتهجمون على من كان لهم الفضل في خروجهم إلى الجماهير و تحقيق الشهرة .
و تجدر الإشارة إلى أن كل عروض حاتم عمور في تونس قد ألغيت، وفق ما أدلت به إدارة أعمال الفنان للزميلة سهام كما أن  الفنان اللبناني جاد خليفة كان قد ألغى  مشاركته في حفلة نجوم العرب على ركح قرطاج  بسبب صورة حاتم عمور و اليوم تأكد إلغاء مشاركة حاتم عمور أيضا .

 

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.