الكاف:عودة التزوّد بالماء الصالح للشرب بعد اضطرابات عيد الأضحى

27

أفاد اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2017 والي الكاف الشاذلي بوعلاق أن التزود بالماء الصالح للشراب بمدينة الكاف عاد بصفة منتظمة وذلك بعد الاضطراب الذي شهدته المدينة نتيجة لتزايد منسوب الاستهلاك وارتفاع درجات الحرارة تزامنا مع عيد الاضحى، وفق تقديره.

وأضاف الوالي أنه يجري حاليا تزويد كل الاحياء بشكل منتظم ولم يتم تسجيل أية احتجاجات اليوم خلافا لما روجته بعض وسائل الاعلام.
وبخصوص تزود سكان مدينة ساقية سيدي يوسف بالماء الصالح للشراب أكد بوعلاق ان الوضعية تعد صعبة باعتبار الانخفاض الكبير لمنسوب المياه في مختلف الابار مما أدى الى نقص حاد في كميات المياه الصالحة للشراب بالمدينة، مبرزا ان العمل جار حاليا لإيجاد حل نهائي لازمة الماء في هذه المعتمدية.
يشار الى أن عددا من متساكني مدينة الكاف نفذوا يوم السبت الموافق لثاني أيام العيد وقفة إحتجاجية بالمدخل الجنوبي الغربي للمدينة، عمدوا خلالها إلى اغلاق الطريق الوطنية رقم 5 احتجاجا على الإنقطاع الطويل للماء الصالح للشرب.
يذكر أن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أفادت في بلاغ لها يوم السبت 2 سبتمبر 2017 ، بأن التزوّد بالماء الصالح للشرب في مدينة الكاف سيعود تدريجيا بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال من نفس اليوم، بعد إصلاح العطب الذي طرأ على محطة الضخّ الرئيسية، والذي إنجر عنه تسجيل إضطرابات وانقطاعات في توزيع الماء الصالح للشرب بالمناطق العليا للمدينة.

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.